Google الأخبار بحلة جديدة وبمميزات تجعله أكثر تجاوبا



الكل يعلم أن تطبيق Google Newsstand app قد حل محله منذ فترة تطبيق Google News، هذا الأخير الذي تم تقديمه في مؤتمر المطورين هذا العام والذي جاء بعدة خصائص تجعله يتماشى مع اهتمامات المستخدمين ويقدم لهم من الأخبار ما يتطلعون إليه فعليا، فالتطبيق يقوم بفحص ملايين المقالات ومقاطع الفيديو والتعليقات من جميع أنحاء العالم وبمختلف اللغات، وتجميعها في مكان واحد وتقديمها لك حسب اهتماماتك الشخصية، وذلك عن طريق استخدام الذكاء الإصناعي وخاصية التعلم الآلي، لمعرفة وتتبع ما يثير اهتمامك في مختلف المجالات سواء منها الرياضية أو السياسية أو الإقتصادية وغيرها...
ومن جهة أخرى فإن التطبيق سيساعد الناشرين والكتاب على إيجاد مزيد من القراء والمتابعين.

التطبيق قامت Google مؤخرا بتجديده، وضمنته عدة مميزات ليكون أكثر فعالية واستجابة لتطلعات مستخدميه، لذلك سنلقي نظرة على مختلف هذه المميزات، من خلال علامات التبويب التي ستظهر للمستخدم في أسفل التطبيق.

من أجلك  " For you " :


في هذا القسم يوجد أهم خمسة أخبار رئيسية مقدمة استنادا إلى إهتمامك وموقعك الجغرافي، بعدها تجد مجموعة من الأخبار في نفس المجال أو في مجالات أخرى تعتقد Google أنها تثير اهتمامك، وكلما أردت التعمق في مجال ما فإنك تقوم بالضط على زر ملون في الأعلى.

العناوين :


يوجد في هذا القسم أخبار متنوعة وأكثر تفصيلا، وليست بالضرورة من ضمن إهتماماتك، وهي مقسمة إلى عدة أقسام حيث وضعت هذه التقسيمات في الأعلى ويمكنك تمريرها بشكل أفقي.

المفضلة :





في هذه التبويبة تختار أنت نوع الأخبار التي تفضلها، وكذا مناطق العالم والمؤسسات التي ترغب في المزيد من الأخبار عنها، وبهذه الخطوة فإنك تعلم التطبيق بالجهات التي تفضلها أكثر.

كشك الصحف:


تضم هذه التبويبة مختلف المنافذ والجهات الإخبارية والمنشورات، ويتم توفيرها بقصد الاشتراك فيها واستقبال كل جديدها، سواء أكان هذا الاشتراك مجاني أم مدفوع.
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم