شارك ملفاتك الخاصة بلا انترنت وبأمان

شارك ملفاتك الخاصة بلا انترنت وبأمان

شارك ملفاتك الخاصة بلا انترنت وبأمان
شارك ملفاتك الخاصة بلا انترنت وبأمان
تطبيقات عديدة تمكنك من مشاركة ملفاتك من صور ومقاطع فيديو وتطبيقات وغيرها مع من حولك، ومن بينها تطبيق لجوجل يدعى  Files Go by Google وهو تطبيق خاص بإدارة ملفاتك في الهاتف وبه عدة مزايا تجعله واحد من أهم التطبيقات في مجاله، حيث يمكنك من :

-         تنظيف الجهاز من الملفات الزائدة التي تملأ ذاكرته، " هنا ينبغي الحذر حيث أن بعض المستخدمين أبدوا عدم رضاهم بسبب مسح بعض الملفات التي لا يزالون يرغبون في وجودها ".



-         معرفة حجم ذاكرة التخزين وإدارتها.
-         يمد المستخدم بإشعارات بين الفينة والأخرى عن حالة التخزين والذاكرة في الهاتف.
-         تخزين الملفات الضرورية والهامة في التخزين السحابي "cloud" وذلك عبر أحد التطبيقات التي توفر هذه الخدمة، مثل Google Drive أو غيرها...
-         مشاركة الملفات وبأمان، حيث يمكنك التطبيق من مشاركة صورك ومقاطع الفيديو والوثائق أو التطبيقات مع من حولك وبسرعة عالية تفوق125 Mb    في الثانية، كما أن ذلك يتم في أمان حيث أن التطبيق يمكنك أولا من التأكد من الجهة التي تود أن ترسل لها، ويضمن لك عدم الاختراق أثناء ذلك بفضل lمعيارالتشفير WAP2.


هذه الميزة الأخيرة قامت مؤخرا Google بتحديثها، حيث أنهم عملوا على تسريعها سواء من حيث الإتصال بين الأجهزة، أو من حيث سرعة إرسال الملفات، فقد باتت أربعة أضعاف ما كانت عليه.
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم