تحميل فري فاير | تنزيل free fire

تحميل فري فاير تنزيل free fire


تحميل فري فاير تنزيل free fire


Garena free fire هي أحد ألعاب الحركة والمغامرة للجوال تتطلب اتصالا بالانترنت، طورتها dots studio 111  في الفيتنام، وقام بنشرها شركة Garena ليتم إصدارها تجريبيا في 20 نوفمبر من العام 2017، وبعد ذلك تم إطلاقها رسميا في 4 ديسمبر من العام نفسه لكل من نظامي التشغيل أندرويد و IOS.

حققت لعبة free fire نجاحا باهرا، حيث تمكنت من الحصول على 450 مليون مستخدم مسجل اعتبارًا من أغسطس 2019 . ثم بعد ذلك حققت اللعبة أكثر من مليار دولار من جميع أنحاء العالم اعتبارا من نوفمبر 2019.

ويذكر أن اللعبة بلغ عدد مرات تنزيلها في سنة 2018 على أجهزة الأندرويد مليون مرة حيث باتت واحدة من أكثر الألعاب تنزيلا في تلك السنة، ونظرا لشعبيتها فقد حصلت اللعبة على جائزة أفضل لعبة من google play وهي جائزة يتم منحها لها بعد تصويت المستخدمين لها عبر جوجل بلاي.

تحميل لعبة free fire مواصفات اللعبة:


يوجد في اللعبة ما يصل إلى خمسين لاعبا يقومون في بداية اللعبة بالسقوط من على الطائرة بواسطة مظلة في جزيرة كبيرة بحثا عن الأسلحة والمعدات الضرورية للقضاء على اللاعبين الأخرين، يمكن للاعبين اختيار موقع البداية وأخذ الأسلحة والذخيرة والإمدادات لخوض معركة البقاء.

لبدء اللعب فأنت تحتاج إلى إنشاء حساب شخصي داخل اللعبة ، ويمكنك إما أن تقوم بإنشاء حساب خاص بك داخل اللعبة أو أن تقوم بالتسجيل عبر الاتصال بحسابك لبعض الشبكات الاجتماعية ، مثل Facebook وغيرها. بعد أن تتم عملية التسجيل بنجاح، يجب عليك البدء في إعداد ملفك الشخصي واستكشاف اللعبة للتعرف عليها والأساليب المستخدمة للعب. ويمكنك كلاعب جديد بدء اللعبة من خلال النقر على زر "الوضع الكلاسيكي" أو "وضع التصنيف" ثم تنتظر حتى تطير الطائرة فوق الجزيرة.

بعد أن تطير الطائرة التي تقلك يمكنك القفز حيث تريد فوق الجزيرة ، وبالتالي السماح لك باختيار مكان استراتيجي للهبوط بعيدًا عن الأعداء. بعد الهبوط ، يجب عليك الذهاب للبحث عن الأسلحة والذخيرة والأدوات المساعدة. يمكن العثور على المعدات الطبية والأسلحة المتوسطة والكبيرة والقنابل اليدوية والخوذة الواقية وحقيبة الظهر ومنجل وسترة مضادة للرصاص، بالإضافة إلى العديد من العناصر الأخرى الموجودة في اللعبة في جميع أنحاء الجزيرة. الهدف النهائي للاعب هو البقاء على قيد الحياة في جزيرة بحد أقصى 50 عضوًا عبر الإنترنت وكلهم بنفس الهدف. وهذا يتطلب القضاء على جميع المعارضين الذين يواجههم اللاعب على طول الطريق والتأكد من أنه هو الناجي الوحيد.

روابط تنزيل لعبة فري فاير


من أجل تحميل اللعبة قم بالضغط هنااااااااااااا

طريقة تثبيت لعبة Garena free fire


أولا قم بتحميل اللعية من الرابط أعلاه
ثانيا قم بفك الضغط عن الملف
كلمة السر هي mofidroid.blogspot.com
ثالثا قم بتثبيك ملف apk
بعد التثبيت لا تقم بفتح اللعبة
رابعا قم بنقل ملف obb إلى هذا المسار
download/ android/obb


إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم