أرسل رسائل SMS من حاسوبك مع Google messages


android messages هو تطبيق من Google يمكنك من إرسال الرسائل النصية واستقبالها، حيث أنه وبمجرد تثبيته على الهاتف يحل محل التطبيق العادي الذي يأتي مع الهاتف، وقد ضمنته Google في تحديثها الأخير عدة خصائص هامة تجعل منه واحد من التطبيقات التي يجب تجربتها والاستفادة منها.

أولى هذه الخصائص : إمكانية إرسال الرسائل النصية من الحاسوب.


عند الدخول إلى التطبيق تقوم بالدخول لى القائمة ( هي على شكل 3 نقاط إلى اليمين) ثم تقوم بالضغط على "messages for web" وستفتح الكاميرا تلقائيا، بعدها ستقوم بالدخول إلى هذا الرابط - من هنا - وتقوم بوضع الكامير على الباركود لتتمكن من استعمال الخدمة.

ثانيا : يمكنك البرنامج من إرسال صور متحركة :


وقد عبرت الشركة عن مدى أهمية هذه الصور في التعبير عن الكثير من المعاني مقابل نظيرتها الصور الثابتة، ولتتمكن من ذلك تقوم ببساطة بالضط على زر علامة زائد في الأسفل إلى اليسار.

ثالثا: الإجابة المقترحة أو السريعة: 


عندما تتلقى رسالة ما فإن التطبيق يفهم مضمون تلك الرسالة ويقترح عليك إجابة معينة، يكفي أن تضغط عليها لتقوم بإرسالها، وهذا سيختصر عليك الوقت والجهد.

رابعا: معرفة مضمون الروابط التي ترسل إليك:



حيث أنه عندما يرسل إليك أحدهم رابطا ما ويطلب منك الدخول إليه فإنك عادة لا تكون لديك فكرة عن ذلك الرابط أو عن ما يتضمنه، لدى يمكنك التطبيق من خلال صورة معبرة تكون فوق الرابط تفهم من خلالها محتوى الرابط.

التطبيق متاح للتحميل من متجر جوجل ويمكنك تحميله من هنا
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم