4 طرق جديدة لحفظ بياناتك والحد من استهلاك الشبكة مع برنامج datally


لا شك أن استعمال الانترنت بواسطة 3g  أو 4g هو أمر مكلف لدى كثير من الناس، لدى يُقْدم الكثير منالمستخدمين إلى الحد من استهلاك الإنترنت الخاص بهم بطرق تقليدية، عن طريق إما خفض جودة الفيديو في اليوتوب أو الامتناع عن تشغيل الفيديو في الفايسبوك وغيرها من الطرق. لكنهم يغفلون عن مجموعة من الأمور التي قد تكون أيضا سببا خفيا في تسريع إستهلاك الإنترنت ونفاذها.
لدى قامت  Google ومنذ فترة بطرح برناج يدعى Datally، من أجل تقليل أو الحد من الاستهلاك غير مرغوب فيه للإنترنت، وقد ضمنته 4 خصائص رئيسية للقيام بتلك الوظيفة، هذا تفصيلها:

1. الحد اليومي :


ميزة جد هامة حيث تمكنك من تحديد كمية الإنترنت التي لا ترغب في تجاوزها يوميا، كما أن التطبيق يحذرك عند الاقتراب من الحد الذي وضعته، ويترك لك الخيار إن كنت تريد الإيقاف الفوري لاستهلاكك.

2. إيقاف التطبيقات في الخلفية :


التطبيقات التي تعمل في الخلفية والتي تستهلك الإنترنت بشكل رهيب هي مشكلة يعاني منها الكثير، لدى يمكنك تطبيق Datally وبضغطة واحدة من تحديدها ومن ثم إيقافها.

3. wifi map :


هذه الخاصية وإن كانت موجودة في تطبيقات عديدة لكنه Datally يقدمها لك لأهميتها، فمن خلالها يُمْكنك معرفة شبكات الويفي القريبة منك والتي يمكنك الولوج إليها مجانا، وهي تكون مجانية لأن أصحابها أرادوا لها ذلك، كالمقاهي والمطاعم ومحلات بيع الملابس وغيرها، المهم أن التطبيق يهدف بذلك حفظ الإنترنت الخاص بك.

4. وضعية الضيف :


الكثير منا قد يقوم أحدهم - سواء أكان صديقا أو من العائلة - باستخدام هاتفه، وقد يقوم ذلك الشخص باستعمال الإنترنت ولا يراعي الكمية التي يتوجب عليه احترامها، لدى يمكنك التطبيق من خلال وضعية الضيف من تحديد تلك الكمية والتحكم فيها ومن ثم تترك له الحرية في اتهلاكها. 


إن كنت ترغب في تجربة التطبيق فَدُونَكَ رابطه من هنا
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم