أفضل 4 ألعاب كرة القدم قد تريد تجربتها

كرة القدم من أكثر الألعاب شعبية في العالم، فبالإضافة إلى لعبها في الواقع ومشاهدة المباريات حول العالم، يستمتع الكثيرمن محبي هذه اللعبة بتجربتها ولعبها في الواقع الإفتراضي، سواء من خلال الكومبيوتر أو الهواتف الذكية.
وفيما يخص هذه الأخيرة فإنه يوجد ألعاب كرة قدم كثيرة مخصص لها وأغلبها مجاني ومتاح للتحميل رغم أنها تتضمن عروض الشراء من خلالها للاستفادة أكثر من إمكانياتها، فإذا كنت تمتلك هاتفا ذكيا أو جهازا لوحي فأنت مدعو لتجربة وحدة منها.

وأقدم لك قائمة بأفضل 4 ألعاب كرة قدم قد تقوم بتحميلها وتجربتها:

1PRO EVOLUTION SOCCER 2018 :


إذا كانت FIFA الأفضل في مجال الكومبيوتر والبلايستايشن فإن PES 2018 قد استطاعت أن ترتقي في مجال الهواتف المحمولة، وذلك لما تتميز به من كرافيك عالي الجودة وبفعالية عالية في اللعب.
عند لعبها تحصل على شعور أكثر واقعية بكرة القدم إبتداءا من التحكم السلس باللاعبين على أرض الملعب وانتهاءا بإدارة الفريق والتحكم به.
واللعبة حقيقة تأتي بخصائص متعددة تميزها عن غيرها كإمكانية اللعب عن طريق الإيماءات بدل الأزرار، كما أن إمكانية الحصول على لاعبين كبار يبقى أمرا في المتناول.
لتحميل اللعبة من هنا

2. DREAM LEAGUE SOCCER  :


هي واحدة من الألعاب التي يفضلها الكثير من محبي ألعاب كرة القدم، فأسلوب اللعب فيها يشبه إلى حد ما نظيره في لعبة FIFA، فهي توفر أسلوبا دفاعي وهجومي أكثر تطورا وكذا عناصر تحكم مقبولة.
يمكنك التوقيع على أي لاعب من سوق الإنتقالات مقابل مبلغ محدد من العملات التي تجمعها خلال اللعب، واللاعب يختلف مستواه حسب مهاراته وإمكانياته.
أما بالنسبة للعملات فيمكنك جمعها من خلال اللعب والفوز بالمباريات أو مشاهدة بعض الإعلانات...
واللعبة توفر لك ميزة التخزين السحابي لمعلوماتك والمستويات التي حققتها داخل اللعبة وبذلك يمكنك اللعب في عدة أجهزة.
لتحميل اللعبة من هنا

3. FIFA SOCCER :




إنشاء قائمة بأحسن ألعاب كرة القدم لا يمكن أن يخلو من لعبة FIFA SOCCER، فهي لعبة غنية عن التعريف من تطوير شركة EA SPORT الأمريكية الرائدة في مجال ألعاب الفيديو، وهي لعبة تعد من أكثر الألعاب المحمولة وأكثرها ثراءا بالخصائص والمميزات. 
بما أن اللعبة رسمية فهي تضم لاعبين مرخصين من أكثر من 550 فريق حقيقي حول العالم وتتوفر كذلك على لاعبين من الحاضر والماضي.
تمكنك اللعبة من إنشاء فريق أحلامك وإدارته والتنافس به مع لاعبين من جميع أنحاء العالم، كما تمكنك من ولوج دوريات جماعية حول العالم.
لتحميل اللعبة من هنا

4. REAL FOOTBAL :




لعبة هي الأخرى مجانية وجميلة مقدمة من شركة Gameloft، وتعد من الألعاب القديمة في مجال الهواتف الذكية، صغيرة الحجم تتيح لك تشكيل فريق أحلامك، واللعب به ضد لاعبين من حول العالم.
عمل فيها فريق التطوير على ترقية مستوى الكرافيك، وتوفير ملاعب ثلاثية الألعاب وصوت جمهور أكثر تفاعلا.
هي لعبة تستحق التجربة ورابط تحميلها من هنا


إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم