تطبيق unfollow pro لمعرفة من لا يتابعك وإلغاء متابعتك للتحميل

تطبيق unfollow pro للمعرفة من لا يتابعك وإلغاء متابعتك للتحميل

كما يعلم الجميع فإن العديد من مستخدمي تطبيق إنستقرام يرغبون في الحصول على عدد كبير من المتابعين واللايكات والتعليقات، والحصول على ذلك بالطبع يتطلب مجهودا أكبر وعملا جادا من أجل لفت أنظار مستخدمي انستقرام وجعلهم يتابعونك بإخلاص.

من الأمور التي قد يقوم بها من يريد متابعين كثر أن يقوم هو بمتابعة الآخرين لكي يقوموا هم أيضا بمتابعته لكن ذلك قد لا ينجح، فمثلا إذا قمت بمتابعة 100 شخص ستجد أنه لم يتابعك منهم سوى 10 مثلا، وعندما تقوم بهذه العملية لمرات كثيرة فإنك تجد نفسك تتابع عددا كبيرا جدا ممن لا يريد متابعتك.

المشكلة هي أنك عندما تريد إلغاء تلك المتابعات الزائدة فإنك لا تستطيع تمييز من يتابعك ممن لا يتابعك، والحل لذلك هو عبر مجموعة من التطبيقات الموجودة في جوجل بلاي التي تقوم بتلك المهمة بكل سهولة، وطبعا تلك التطبيقات بعضها أفضل من بعض، ومنها ما هو مجاني وماهو مدفوع.




تطبيقنا اليوم الذي سيقوم بهذا الغرض هو واحد من التطبيقات الرائعة في هذا المجال لما يقدمه لك من خيارات عديدة للتحكم بحسابك في انستقرام، وهو يدعى Unfollow pro.

ميزات هذا التطبيق هي :

أولا : يقوم بتحديد من تتابعه ولا يتابعك ومن ثم يتيح لك إمكانية حذفهم.

ثانيا : يحدد لك من تتابعه ويتابعك.

ثالثا : يحدد لك من يتابعك وأنت لا تتابعه.

رابعا : يحدد لك من لا يريدون متابعتك ومن ثم يتيح لك أيضا إمكانية حذفهم.

خامسا : وهذه ميزة رائعة في التطبيق وهي أنه يتيح لك إمكانية تحديد بعض الحسابات على انستقرام في نفس مجال حسابك والتي بها عدد كبير من المتابعين، ومن ثم يقوم التطبيق بمتابعة هؤلاء المتابعين لتلك الحسابات بشكل تلقائي.

التطبيق هو من التطبيقات المدفوعة لكن يمكن لك تحميله كاملا وبشكل مجاني من 


أو 


كلمة السر : mofidroid.blogspot.com
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم