NetShare إلتقط إشارات الويفي البعيدة عنك في غرفتك مع برنامج

إلتقط إشارات الويفي البعيدة عنك في غرفتك مع برنامج NetShare


إلتقط إشارات الويفي البعيدة عنك في غرفتك مع برنامج NetShare
إلتقط إشارات الويفي البعيدة عنك في غرفتك مع برنامج NetShare

الكثير منا قد يجد إشارة الويفي مجانية قادمة من مقهى أو مطعم أو حتى من الجيران وتكون  قريبة من نافذة بيته أو في مكان معين من البيت وقد يتعذر علي الشخص الوقوف أو الجلوس طوال الوقت في ذلك المكان الذي قد لا يكون أصلا مناسبا للجلوس فيه، ويتمنى لو أنها تصل إلى غرفته أو المكان الذي يفضل المكوث به، لدى قد يقوم البعض باقتناء أجهزة معينة لالتقاط إشارة الويفي ومعها كابل طويل يصل إلى عدة أمتار ثم ربطه بجهازه للاستمتاع بالإنترنت المجانية، وهذه العملية قد تكون مكلفة وحتى قد تتعذر إذا كانت إشارة الويفي تصل إلى البيت لكنها بعيدة بما يكفي عن من يريد إلتقاطها.

الحل لهذه المشكلة يكمن في التطبيق الرائع الذي يدعى NetShare فهذا التطبيق الرائع والخيالي يغنيك عن الكابلات وأجهزة إلتقاط الويفي، فهو يحول هاتفك إلى وسيط بينك وبين إشارة الويفي فهو يقوم بالتقاط إشارة الويفي ثم يقوم بإعادة توزيعها، وهكذا عندما تضع الهاتف الذي ثبت فيه هذا التطبيق فإنه سيلتقط إشارة الويفي ثم يقوم بإعادة توزيعا لتصل إليك أينما كنت في البيت.

إذن بناءا على ما سبق يتبين أنه لابد لك من هاتف إضافي تثبت عليه التطبيق، أو أن يكون لديك جهاز حاسوب تعمل عليه بينما هاتفك تستعمله لهذا الغرض.

هذه بعض صور التطبيق:

طريقة عمل التطبيق :


واجهة البرنامج هي سهلة جدا كل ما عليك فعله هو :

أولا : قم بتحميل التطبيق من هنا 
ثانيا : قم بتثبيت التطبيق على هاتفك
ثالثا : قم بالدخول إلى البرنامج وقم بتفعيله
رابعا : قم بالضغط على start wifi hotspot network
خامسا : بعد أن تتصل بشبكة الويفي سيقدم لك التطبيق network name أو إسم الشبكة خاص بك، ثم network password أو كلمة سر الشبكة أيضا خاص بك.

الآن ستذهب إلى جهازك الآخر كما قلنا الذي تريد أن تستقبل عليه الويفي ومنه ستتصل بالويفي الجديد وتدخل كلمة السر التي أعطاها لك التطبيق.

إذا كنت ستعمل على جهاز الكومبيوتر فعليك ضبط بعض الإعدادت ستجد تفصيلها من هنا

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم