كاميرا Pixel 3 أكثر من مجرد كاميرا

كاميرا Pixel 3  أكثر من مجرد كاميرا

كاميرا Pixel 3  أكثر من مجرد كاميرا
كاميرا Pixel 3  أكثر من مجرد كاميرا

Pixel 3 
  أو Pixel 3xl  هاتف جديد من شركة جوجل مزود بتقنية الذكاء الاصطناعيAI  لتي تجعل منه واحد من الهواتف الذكية التي تستحق التجربة والاقتناء.
الهاتف الجديد جاء بعدة خصائص ومميزات سواء منها ما يتعلق بالكاميرا أو البطارية أو حتى الأداء العالي. ونحن في هاته التدوينة سنركز على ما هو متعلق بالكاميرا ومختلف خصائصها، نظرا لأهميتها ولما حظيت به من اهتمام واسع من طرف الشركة المنتجة، حيث أن جوجل قد ركزت عليها بشكل كبير في حملتها الدعائية لهاتفها الجديد.
من بين خصائص كاميرا هاتف Pixel 3 نذكر ما يلي :




-          Top Shot : هذه الخاصية تمكنك من التقاط مجموعة من الصور بضغطة واحدة ثم بعد ذلك تختار واحدة منها ترى أنها الأفضل ويتم إلغاء الصور الأخرى تلقائيا، بهذه الخاصية لن تفوت اللقطات المناسبة ولن تلتقط صور لك وأنت مغمض العينين أو يمر شيء بجانبك ويفسد عليك صورتك.
-          Super Res Zoom : في الكاميرات العادية عند تكبير الصورة نلاحظ أن جودتها تقل وتصبح الألوان نوعا ما باهتة ومشوشة، مع هذه الخاصية ستتمكن من الحفاظ على جودة الصورة إلى أقصى حد ممكن.
-          Night Sight : يمكنك الآن التقاط صور واضحة في بيئة تقل فيها الإضاءة، وذلك بدون استعمال الفلاش أو الوميض.


-          Group Selfie : عادة يتم استعمال عصا السيلفي من أجل الابتعاد قدر المستطاع بالكاميرا والتقاط أكبر عدد ممكن من الوجوه (الأصدقاء، العائلة)، مع هذه الخاصية لن تضطر إلى استعمالها مرة أخرى حيث أن الكاميرا باتت قادرة على أخذ صورة واسعة تتسع لجميع أصدقائك وبدون الابتعاد بالكاميرا كثيرا.


-          Photobooth : تقوم الكاميرا بفضل هذه الميزة التي تستعمل الذكاء الإصطناعي ( (AIمن التقاط صور تلقائية لك عندما تبتسم أو تقوم بتعابير وجه مضحكة أو ماشابه، وذلك بدون أن تقوم بالضغط على زر التقاط الصور.

-          Portrait Mode : بعد أن تقوم بأخذ صورة معينة يمكنك مع هذه الخاصية من التعديل عليها إما بتغير خلفية الصورة وجعلها ضبابية ومشوشة أو القيام بالتركيز على جزء معين من الصورة أو لون معين.

-          Motion Auto Focus : تمكنك هذه الخاصية من إلتقاط صور واضحة وبجودة عالية لأشياء تتحرك بسرعة، عادة ما يتم استعمال هذه الميزة في الألعاب الرياضية أو أثناء قيادة السيارة وغير ذلك.

pixel 3
pixel 3

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم