مواصفات huawei p40 مع نظام التشغيل harmony os

مواصفات huawei p40 | نظام التشغيل harmony os


مواصفات huawei p40 | نظام التشغيل harmony os


يمتلك هواوي عملاق التصنيع الصيني نظامه الخاص به مثله مثل google و apple، ويدعى HongMeng أو Harmony OS. ما يمكن قوله الآن أن هذا النظام حاليا غير جاهز للهواتف الذكية. ووفقًا لكبار المسؤولين في Huawei ، فإنه يمكنها تطوير نظام التشغيل Harmony الخاص بها بحيث يتساوى مع نظام التشغيل iOS خلال عامين إلى ثلاثة أعوام القادمة.

على الرغم من أن نظام Huawei ليس جاهزًا بعد، إلا أن الشركة تقول دائمًا إنها ستستخدمه على هواتفها الذكية إذا استمر حظر Google. وكما نعلم جميعًا، تأتي سلسلة Huawei Mate 30 مزودة بنظام Android 10 ولكنها تواجه العديد من الصعوبات والعراقيل من أجل استخدام خدمات Google. هذا يعني أن سلسلة Mate 30 على الأقل في الوقت الحاضر ستواجه صعوبات كبيرة للنجاح خارج الأسواق الصينية. 

الآن ، هناك تكهنات بأن سلسلة Huawei P40 القادمة ستستخدم نظام التشغيل المزدوج - ستأتي مع نظامي Harmony OS و Android. لا يوجد تأكيد رسمي لهذا التقرير ، لذا من الأفضل تناوله بشيء من التأني والتثبت.

تسريبات هواوي p40


ذكرت شركة Huawei في وقت سابق أن أول هاتف مزود بنظام Harmony OS سيصل في النصف الأول من عام 2020. وفي الوقت الحالي ، فإن تصميم Huawei لنظام Harmony OS والعمل عليه يسير بوثيرة سريعة للغاية. ومن المحتمل أن تصل سلسلة Huawei P40 في مارس من العام المقبل. 
وللاشارة فإن هواويقد قامت فعليا باستخدام نظام Harmony OS في أجهزة مثل Honor Smart Screen.

مواصفات هواوي p40 pro


من المرتقب أن يأتي هاتف هواوي p40 مع معالج Kirin 990 وستحصل على نسخة 5G. وستعتمد تصميمًا برفع كامل الشاشة مع خمس كاميرات خلفية. الكاميرا الرئيسية عبارة عن مستشعر 64 ميجابكسل وستكون هناك كاميرا ToF. ويبدو أن Huawei تريد إدخال نظام Harmony OS ببطء إلى سوق الهواتف حتى في الصين. ستوفر خطة نظام التشغيل المزدوج للمستخدمين خيارًا خاصًا للمستخدمين الصينيين الذين لا يرغبون في إخراج نظام Harmony OS. كما سيمنح Huawei الفرصة للحصول على تعليقات المستخدمين على نظامها الجديد.
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم