مراجعة Samsung Galaxy F62

مراجعة Samsung Galaxy F62

مراجعة Samsung Galaxy F62
مراجعة Samsung Galaxy F62


أطلقت شركة Samsung مؤخرًا هاتفها الذكي Galaxy F62 في الهند بسعر يبدأ من 23999 روبية. يحتوي الهاتف الذكي على مجموعة رائعة من المواصفات بما في ذلك بطارية 7000 مللي أمبير في الساعة وكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وشاشة AMOLED. هل يعتبر Samsung Galaxy F62 شراءًا جيدًا لك؟ اقرأ بقية مراجعتنا لمعرفة: 

تصميم وعرض Samsung Galaxy F62 

لنبدأ بالحديث عن شكل وأسلوب Samsung Galaxy F62. الهاتف الذكي رائع حقًا في المظهر وتصميمه بارز حقًا. يتوفر الهاتف بخيارات ألوان Laser Blue و Laser Green و Laser Black ، وكان الخيار الذي حصلنا عليه للمراجعة يرتدي اللون الأسود. ينتقل اللون الأسود الموجود على اللوحة الخلفية إلى اللون الفضي باتجاه الأسفل. توجد خطوط رفيعة تمتد على طول اللوحة الخلفية للجهاز ، والتي تضم أيضًا إعداد الكاميرا الرباعية وفلاش LED وعلامة Samsung التجارية. الإطار والجزء الخلفي من الهاتف الذكي مصنوعان من البلاستيك ولهما طبقة نهائية لامعة.

تحتوي الحافة اليمنى من Samsung Galaxy F62 على مفاتيح Power و Volume Rocker بينما تحتوي الحافة اليسرى على درج بطاقة SIM. يوجد مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم ومنفذ Type-C والميكروفون وشبكة مكبر الصوت في الأسفل ، بينما يوجد الميكروفون الثانوي في الأعلى.

اقلبها ، وسترى شاشة الهاتف الذكي بحجم 6.7 بوصة. يحتوي الهاتف على شاشة Full HD + Super AMOLED Plus التي تأتي بمعدل تحديث 60 هرتز. توجد كاميرا سيلفي موضوعة في فتحة مثقبة في الجزء العلوي الأوسط من الشاشة ، أسفل سماعة الأذن مباشرة. تجدر الإشارة إلى أن الجهاز يفتقر إلى ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الشاشة.

بالعودة إلى شاشة الهاتف الذكي ، يمكن بسهولة أن يطلق عليه أحد أفضل جوانبه. كانت الصور المعروضة حادة وواضحة والألوان زاهية. تم ضبط سطوع الشاشة تلقائيًا وفقًا للإضاءة المحيطة وزوايا المشاهدة كانت جيدة أيضًا. يمكن أن تكون قراءة ضوء الشمس أفضل. لقد أمضينا الكثير من الوقت في مشاهدة العروض على Netflix باستخدام Samsung Galaxy F62 وكانت التجربة جيدة حقًا ، خاصة وأن جودة صوت الجهاز تطابق جودة العرض.

قبل أن نتحدث عن أداء Samsung Galaxy F62 ، دعنا نتحدث بسرعة عن مواصفاته. يتم تشغيل الهاتف بمعالج Exynos 9825 مع 6 جيجابايت / 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يحتوي الهاتف الذكي على مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت ويعمل بنظام Android 11 مع واجهة One UI 3.1. يتميز الجهاز ببطارية تبلغ سعتها 7000 مللي أمبير في الساعة ولأغراض التصوير ، توجد كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عريض بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل. هناك أيضًا كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

واجهة مستخدم الهاتف الذكي نظيفة ولديك خيار تحديد التطبيقات الإضافية التي تريد تثبيتها على جهازك في وقت الإعداد. ومع ذلك ، حتى ذلك الحين ، كان هناك البعض إلى جانب المجموعة المعتادة من تطبيقات Google وتطبيقات Samsung ، مثل Facebook و Netflix ، والتي تم تثبيتها مسبقًا. لم نتلق الكثير من الإشعارات أثناء استخدام الجهاز ، على الرغم من وجود بعضها من Galaxy Store. يحتوي الهاتف على عدد من الإيماءات الرائعة التي يمكنك العثور عليها في قسم الإعدادات ، والتي قد تجدها مفيدة.

بالنسبة لأداء Samsung Galaxy F62 ، كان في معظم الحالات سلسًا. كان أداء المهام اليومية بمثابة نزهة على الجهاز ، وكان أداءه جيدًا حتى عندما يتعلق الأمر بتعدد المهام. فتحنا عددًا من التطبيقات وقمنا بالتبديل بينها ، ولم نواجه أي تأخير في الأداء. لقد لعبنا العديد من الألعاب ذات الرسومات الثقيلة على الهاتف الذكي بما في ذلك Asphalt 9: Legends. على الرغم من أننا لم نشهد أي تأخر في اللعب أيضًا ، فقد بدأ الجهاز في التسخين بعد 10 دقائق من اللعب. ستجد المزيد من خيارات الألعاب في One UI Game Launcher وإذا كنت ترغب في حظر الإشعارات ، فيمكنك التبديل إلى وضع الأولوية.

أهم ما يميز الهاتف هو بطاريته التي تبلغ 7000 مللي أمبير في الساعة. حتى مع الاستخدام الكثيف ، بما في ذلك تطبيقات الوسائط الاجتماعية والألعاب ومشاهدة العروض على Netflix والمزيد ، استمرت بطارية Samsung Galaxy F62 بسهولة لمدة يومين كاملين. مع الاستخدام المعتدل ، يمكنك استخدامه لفترة أطول. وجدنا أن هذا مثير للإعجاب للغاية. نظرًا لأن سعة بطارية الجهاز ضخمة ، يجب أن تعلم أن شحنه يستغرق ما يقرب من ساعتين باستخدام شاحن بقوة 25 وات الموجود في العلبة.

الآن ، لنتحدث عن كاميرات الهاتف الذكي. كما ذكرنا سابقًا ، يأتي Samsung Galaxy F62 مزودًا بإعداد رباعي للكاميرا الخلفية يتكون من عدسة أساسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 5 ميجابكسل. يوجد على اللوحة الأمامية كاميرا بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي.

التقطت الكاميرات الأساسية والكاميرات الواسعة جدًا للهاتف الذكي بعض اللقطات الرائعة في مناطق مضاءة جيدًا ، خاصة في الهواء الطلق. تحتوي الصور على تفاصيل جيدة جدًا وكانت حادة وواضحة. كان استنساخ اللون مناسبًا أيضًا.

ومع ذلك ، فإن بعض اللقطات المأخوذة من المستشعر الواسع بها بعض التشويه. في المناطق ذات الإضاءة المنخفضة أو في الليل ، أظهرت الكاميرتان نتائج جيدة مع تشغيل الوضع الليلي ، ونوصي بشدة بتشغيله.

كان أداء كاميرا الماكرو غير متسق إلى حد ما. في حين أنها قامت بعمل جيد خلال النهار ، في المناطق ذات الإضاءة المنخفضة ، كانت الطلقات التي تم التقاطها بها متوسطة فقط. يعمل الوضع الرأسي على الهاتف بشكل جيد أيضًا وستحصل على بعض المرشحات للتخصيص.

قامت الكاميرا الأمامية بعمل جيد إلى حد ما عندما استخدمناها في الهواء الطلق. تمكنا أيضًا من التقاط بعض صور السيلفي اللائقة بالداخل في ظروف مضاءة جيدًا.

مراجعة Samsung Galaxy F62

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم