Apple M1X rumors مراجعة

 Apple M1X إطلاق إشاعات



Apple M1X إطلاق إشاعات
Apple M1X إطلاق إشاعات


إطلاق Apple M1X MacBook Pro 16 والإشاعات المتعلقة بالسعر ستجعل المعجبين في حالة من الانغماس حيث أن خطط الكشف المزعومة تشمل أيضًا mini-LED MacBook Pro 14 و MacBook Air القائم على ARM


ظهرت شائعات تتعلق بإمكانية الكشف عن واستراتيجية التسعير للعديد من أجهزة Apple Mac. يُزعم أن MacBook Pro 16 مع 12 نواة M1X Apple Silicon سينضم إليه جهاز MacBook Pro 14 المصغر المعاد تصميمه و MacBook Air الغامض القائم على ARM في وقت ما في الربع الأخير من هذا العام.


عشاق Apple الذين يحلمون بجهاز M1X MacBook Pro 16 أو كمبيوتر محمول من Apple مزود بشاشة LED صغيرة سيستمتعون قريبًا بواقع تلك الأجهزة وفقًا لما نشرته LeaksApplePro. ساخر المرشدون من أن لديهم معلومات حول أجهزة MacBooks القادمة ، ويبدو أنه كان هناك ما لا يقل عن ثلاثة أجهزة في جدول التسرب. مما لا يثير الدهشة ، كان هناك أيضًا بعض الإشارات إلى ما يعرف حاليًا على نطاق واسع باسم M1X SoC. لا يزال هذا اسمًا غير مؤكد للرقاقة التي من المحتمل أن تكون قد نشأت من تسرب متحكم به لإبعاد المتلصصين عن رائحة اسمها الحقيقي.


يبدو أن Apple ستكشف النقاب عن أجهزة MacBooks المعاد تصميمها وغير المعاد تصميمها في الربع الرابع من عام 2021. تم الإعلان رسميًا عن M1 Apple Silicon في نوفمبر من العام الماضي ، لذلك قد يكون شهر نوفمبر هو الشهر الرئيسي مرة أخرى لهذا العام ، ولكن هذه المرة مع 12- Core M1X كأحد نجوم العرض. من الواضح أن معالج M1X سيجد طريقه داخل MacBook Pro 16 ، على الرغم من وجود بعض الغموض العرضي من المصدر فيما يتعلق بتكوين الشريحة. تم ذكر "معالج ARM ذو 16 نواة" في منشور واحد وفي آخر "12 نواة وحدة المعالجة المركزية". يُعتقد أن M1X SoC ستحتوي على 12 نواة لوحدة المعالجة المركزية (8x أداء عالي @ 3.2 جيجاهرتز و 4 أضعاف موفرة للطاقة) و 16 نواة GPU ، لذلك قد يفسر هذا العبارات المتضاربة على ما يبدو أعلاه.


بالإضافة إلى ذلك ، سيأتي MacBook Pro 16 و MacBook Pro 14 مع حلول تبريد معاد تصميمها للمساعدة في الاستفادة من Apple Silicon عالي الأداء. علاوة على ذلك ، سيحتوي MacBook Pro 14 على شاشة LED صغيرة ، ويأتي مع فتحة SD ومنفذ HDMI ، ويوفر 1x USB و 3x USB Type-C. لا يُقال الكثير عن جهاز MacBook Air المفترض مقاس 13 بوصة بصرف النظر عن أنه لن يتمتع بنفس المستوى من إعادة التصميم مثل طرازات MacBook Pro ، وسيحتوي على شركة SoC ذات 8 نواة تعتمد على ARM. يحتوي جهاز MacBook Air لعام 2020 بالفعل على جهاز Apple M1 القائم على 8 نوى والذي يعتمد على ARM ، لذلك ليس من الواضح كيف قد يختلف طراز 2021 ، على الرغم من أن هذا قد يكون أكثر حول تغييرات العرض بدلاً من المعالج.


أخيرًا ، أسقطت LeaksApplePro شيئًا من القنبلة فيما يتعلق بتسعير أجهزة MacBooks هذه (Pro 16 و Air ، نظرًا لأن Pro 14 حجم جديد) ، والتي مثل بقية الشائعات يجب أن تؤخذ بقليل من الملح. على ما يبدو ، "لا تتضمن خطط Apple زيادة سعر أجهزة MacBook الجديدة هذه" ، مما يجعل M1X MacBook Pro 16 يبدو وكأنه صفقة مطلقة قبل الإعلان عنه رسميًا. ومن المثير للاهتمام ، ذكر معلق آخر أنهم اعتقدوا أن أي ارتفاع في سعر M1X MacBook Pro 16 سيكون بالتوازي مع ما حدث مع إصدار طراز M1 مقاس 13 بوصة مقارنة بالإصدار السابق المستند إلى Intel 13 بوصة - لذلك لا تغيير. 

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم