أفضل هواتف 2021 من الفئة المتوسطة

أفضل هواتف 2021 من الفئة المتوسطة


أفضل هواتف 2021 من الفئة المتوسطة

عندما يتعلق الأمر بشراء جهاز محمول ، قد يكون شراء هاتف غير مؤمن أحد أذكى الطرق التي يجب اتباعها. هناك العديد من الأسباب التي تدفعك إلى التفكير في هاتف غير مقفل ، بما في ذلك حرية اختيار شركات الاتصالات وتغييرها.

في حين أنه من المغري جمع تكلفة هاتفك في فاتورة هاتف محمول شهرية ، فإن القيام بذلك لعدة أشخاص قد يكون مكلفًا. يمكن لعائلة مكونة من أربعة أفراد أن تبحث عن مئات الدولارات شهريًا في تكاليف الهاتف وحدها.

نظرًا لأن التكنولوجيا تفوق طلبات المستهلكين ، فإن معظمنا لا يحتاج حقًا إلى هاتف رائد جديد تمامًا. في الواقع ، حتى الأجهزة التي يبلغ عمرها من عام إلى عامين أكثر من كافية للمستخدم العادي. هذا إلى حد كبير حيث نحن هنا في هذه القائمة من أفضل الهواتف ذات الميزانية المحدودة.

إذا كنت تتسوق لشراء هاتف جديد ، وتريد العمل بميزانية محدودة ، فلدينا أخبار جيدة. هناك الكثير للاختيار من بينها فيما يتعلق بالهواتف غير المؤمّنة التي لا تكلف الكثير.

لقد جمعنا عددًا قليلاً من الخيارات الجذابة التي تقع في النطاق السعري من 250 دولارًا أمريكيًا إلى 400 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هنا ، نعرض مجموعة متنوعة من صانعي الهواتف ونماذجها مع بعض الميزات البارزة.

كيف قررنا

وضعنا بعض الإرشادات الأساسية للمساعدة في توحيد قائمة المرشحين. كان على النماذج التي تليها جميعًا أن تلتزم بمتطلبات مسبقة. يجب أن يعمل كل هاتف بنظام Android 10 أو أحدث ولديه ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 4 جيجابايت. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بتقليص قائمتنا إلى الأجهزة ذات البطاريات بسعة 4000 مللي أمبير أو أعلى.

وهذا يعني الإصدارات الحالية من البرامج ، وكمية مناسبة من الذاكرة للمهام اليومية ، وبطارية تدوم ليوم واحد أو أكثر.

LG Stylo 6

LG Stylo 6


يتميز هاتف LG Stylo 6 بأنه كبير وعملي والوحيد الذي يحتوي على قلم ، فهو يوفر للمستخدمين شاشة كبيرة وقليلًا من الوظائف الإضافية. توفر الشاشة مقاس 6.8 بوصة مساحة كبيرة عالية الدقة لخربشة الملاحظات وترميز المستندات والمزيد.

يعمل الهاتف بنظام Android 10 ، ويعمل بمعالج ثماني النواة مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت. يأتي التخزين بسعة 64 جيجابايت ولكن فتحة بطاقة microSD تفتح الباب لوسائط خارجية تصل إلى 2 تيرابايت.

عند اختتام الأشياء ، يحتوي هاتف LG على تكوين كاميرا ثلاثية في الخلف ، وكاميرا سيلفي أمامية بدقة 13 ميجابكسل ، وبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة.

Motorola Moto G Stylus (2021)

Motorola Moto G Stylus (2021)



بسعر حوالي ثلث نظير سامسونج ، هذا الهاتف ليس أقل قدرة للعديد من المستخدمين. إنه مدعوم من Android 10 ، ويأتي بشاشة مقاس 6.4 بوصة ، ويتميز بقلم رقمي خاص به.

تترك Motorola نظام Android دون تغيير إلى حد كبير ، وهي ميزة أصبحنا نقدرها حقًا. قم بإقران ذلك مع مجموعة صلبة من الأجهزة متوسطة المدى ، وهو عرض ذو قيمة رائعة. تلتقط الكاميرا الثلاثية بدقة 48 ميجابكسل صورًا واسعة للغاية وصورًا ماكرو.

ون بلس نورد N10 5G


ون بلس نورد N10 5G

هاتف ممتاز شامل بسعر متوسط ​​المدى ، سيتعين عليك العمل بجد للتغلب على عرض القيمة هنا.

يتم تشغيل العرض بإصدار رسمي من Android ، مدعوم بمعالج Qualcomm Snapdragon 690 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت. مساحة التخزين هي أكثر من 128 جيجا بايت مع فتحة بطاقة microSD لسعة 512 جيجا بايت أخرى.

قم بإدخال إعداد الكاميرا الثلاثية وقارئ بصمات الأصابع في الخلف وادعمه ببطارية سريعة الشحن تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة ولديك وصفة لأحد هواتفنا المفضلة.

سامسونج جالاكسي ايه 71

سامسونج جالاكسي ايه 71

عندما تهتم أكثر بالمهام اليومية بشكل أساسي وأقل اهتمامًا بالرفوش والتكنولوجيا المتطورة ، فإنك تنظر إلى هذه السلسلة من الهواتف. يتحقق Galaxy A71 من الكثير من الصناديق للأداء ولكنه لا يزال قادرًا على الحفاظ على السعر في خط.

هنا ، تحصل على شاشة كبيرة مع مستشعر بصمة مدمج ، وذاكرة كبيرة (6 جيجابايت) وتخزين (128 جيجابايت) ، ودعم 5G.

يتمحور نظام الكاميرا الرباعية حول مطلق النار بدقة 64 ميجابكسل بينما تضمن البطارية التي تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة عدم نفاد الطاقة في أي وقت قريب.

هاتف Samsung Galaxy A51

هاتف Samsung Galaxy A51

لست مضطرًا إلى شراء هاتف Galaxy العام الماضي لتوفير بضعة دولارات فقط. تحتوي سلسلة Galaxy A على جميع الميزات التي يجدها المستهلكون مهمة بدون الإضافات المزخرفة ، مما يوفر لك مئات الدولارات في هذه العملية.

هنا ، تحصل على شاشة كبيرة مقاس 6.9 بوصة وتكوين خلفي رباعي الكاميرا وبطارية ضخمة. علاوة على ذلك ، يعمل بنظام Android 10 ويتميز بمعالج ثماني النواة وذاكرة 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية كبيرة تبلغ 128 جيجابايت. 

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم