أفضل تطبيقات تجسس على هاتف حبيبتك أو حبيبك

أفضل تطبيقات تجسس على هاتف حبيبتك أو حبيبك

الهدف من التدوينة تعليمي ومن أجل حمايتك


أفضل تطبيقات تجسس على هاتف حبيبتك أو حبيبك
 أفضل تطبيقات تجسس على هاتف حبيبتك أو حبيبك

في الوقت الحاضر ، يدرك الناس كيفية استخدام تطبيقات التجسس للقبض على صديق أو صديقته متلبسين، بعد التعرف على عدد قليل من علامات الغش التي لا يمكن إنكارها.

 تتمتع أحدث خدمات التجسس بميزات قوية بما في ذلك مراقبة المكالمات ، واستخدام الإنترنت ، والرسائل النصية ، وتتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، والتجسس على وسائل التواصل الاجتماعي ، والعديد من الميزات الفعالة الأخرى. 

ولكن من الصعب اختيار أفضل متتبع للهاتف للقبض على أصدقائهن / صديقاتهم الغشاشين ، لأن البرامج المميزة لها ميزات متنوعة. دعونا نناقش أفضل برامج التجسس أدناه.


أفضل التطبيقات للتجسس على صديقك أو صديقتك

1. Win Spy

يمكن لتطبيق Win Spy لتتبع الهاتف أن يكتشف بسهولة تفاصيل الاتصال والرسائل النصية وسجلات المكالمات وتسجيلات الهاتف ومواقع Skype والمكالمات والصور ومقاطع الفيديو وسجل المتصفح وأنشطة WhatsApp الخاصة بصديقك أو صديقتك مقابل 39.95 دولارًا فقط سنويًا. صرحت Win Spy مؤخرًا عن خططها لبدء بيع العديد من الحزم ، وبالتالي يمكنك تسليم شخص معين بهاتف خلوي تم تحميل البرنامج فيه مسبقًا من قبل.


2. FlexiSpy

FlexiSpy هو تطبيق مفيد لمراقبة صديقك أو صديقتك المخادعة. إنه جهاز تعقب واسع عبر الإنترنت مزود بجميع الميزات الأساسية والمتقدمة للتجسس على صديقك/صديقتك الخاص بك ، ولكن هذه الخدمة لا يمكن الوصول إليها لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. هي مناسبة فقط لأجهزة Android و iOS و Blackberry و Symbian. يغطي FlexiSpy تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وميزة تتبع المكالمات و Viber وما إلى ذلك.


3. Spyera

تمتلئ Spyera بميزات ممتازة بما في ذلك VoIP ، والرسائل ، وخيار تجسس المكالمات ، ومتعقب المعرض ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، مما سيساعد في اصطياد صديقتك أو صديقك الخائن. وهو متوافق مع أجهزة Android (الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية) وأجهزة iOS (iPad و iPhone) وأجهزة الهاتف Blackberry و Windows و Symbian. هذا التطبيق مشهور بسبب دعمه الكبير للرسائل الفورية المتميزة ، و WhatsApp ، و Facebook Messenger ، و BBM ، و Hangouts ، و Snapchat ، و iMessage التي يستخدمها شريكك ويمكنه بسهولة اكتشاف علامات الغش مبكرا. يتوفر جهاز كمبيوتر Spyera مقابل 50 دولارًا و 60 دولارًا و 70 دولارًا لمدة 3 و 6 و 12 شهرًا في المقابل. يبدأ إصدار الهاتف الخلوي من 150 دولارًا.


4. Highster Mobile

يدعم هذا المتعقب عبر الإنترنت هواتف Android و iOS فقط ، ولا يتوفر على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب. تغطي ميزاته الرسائل والمكالمات ونظام تحديد المواقع العالمي ومراقبة البريد الإلكتروني وتتبع الوسائط المتعددة والميزات القيادية الأخرى للقبض على غش صديقك/صديقتك. تتمثل إحدى مزايا استخدام Highster Mobile في دفع مبلغ 70 دولارًا لمرة واحدة فقط.


5. MobiStealth

يمكن لـ MobiStealth دعم الهواتف المحمولة (بما في ذلك أجهزة Android و iOS و Blackberry و Symbian) وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. يحتوي على ميزات رائعة بما في ذلك تتبع المكالمات وميزات تجسس البريد الإلكتروني وتتبع الموقع وبرامج التجسس على WhatsApp. لا يقدم برنامج التجسس هذا اشتراكًا تجريبيًا. هنا يمكن للمستخدمين الحصول على هذا البرنامج في حزمة بقيمة 20 دولارًا يمكن الوصول إليها لمدة أسبوعين. يمكن الوصول إلى حزم لمدة 3 و 6 أشهر مقابل 80 دولارًا و 120 دولارًا.


6. Couple Tracker

يتوفر برنامج Couple Tracker على متجر Google Play. يجب أن يوافق كل من صديقها وصديقتها على السماح بفحص نشاطهما الرقمي ، حتى يتمكنوا من مراقبة المكالمات والرسائل النصية وموقع GPS وأنشطة Facebook لبعضهم البعض بسهولة من مسافة بعيدة. هنا شيء واحد يجب ملاحظته هو أن كلاهما يقترب من أول 30 حرفًا من نصوص بعضهما البعض ؛ وبالتالي يمكنهم تتبع مواقع GPS الخاصة بهم في غضون 30 دقيقة.


7. Find My Kids Footprints

على الرغم من أن اسم هذا التطبيق قد يبدو محرجًا بعض الشيء ، إلا أن متتبع الهاتف عبر الإنترنت Find My Kids يقترب من الوقت الفعلي والتتبع التلقائي وعملية المشاركة. لذلك إذا كان صديقك/صديقتك الخاص بك يحتوي على برنامج التطبيق هذا على هاتفه / هاتفها ، فيمكنك استكشاف مكان وجودهم في أي وقت ترغب فيه. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي برنامج التجسس على إشعار سريع يكون أفضل لأولئك الذين يهتمون جدًا بطرق أمان شركائهم.


8. Camster

ملف تعريف لتطبيق كاميرا الشبكة الحية يتيح لك Camster الاقتراب من البث المباشر عبر العالم من كاميرات الشبكة. ولكن يمكن استخدامه للأغراض الشخصية أيضًا. إذا كان لديك وقت كافٍ بين يديك وتريد مراقبة شريكك الذي تعرض للغش ، فيمكنك حينئذٍ الالتزام بكاميرا الويب الخاصة بك لمدة 24 ساعة في اليوم. لكن إذا فقط كنت لا تثق في شريكك ولا تثق في علاقتك.


9. باقي الإنترنت

يمكنك مراقبة حالة تحديثات صديقك/صديقتك على Facebook أو Instagram ، أو موقع زيارتهم من خلال الصور. يمكنك حتى معرفة مكان التقاط الصورة بالضبط ، ومع من هو / هي في تلك اللحظة بالذات. حتى بدون علم شريكك بفحصك لحسابه ، يمكنك الحصول على جميع تحديثات صديقك أو صديقتك.


10. 1MobileSpy

مقابل اشتراك بقيمة 39.95 دولارًا لمدة عام ، يمكن لتطبيق التجسس المسمى 1MobileSpy تتبع الأنشطة الاجتماعية أو الرسائل النصية أو مكالمات Skype أو جهات اتصال دفتر العناوين الخاصة بشريكك دون عناء بتثبيته على أجهزتهم مباشرة. 


11. XNSPY

Xnspy هو أقوى تطبيق تجسس للهواتف المحمولة وغير تدخلي والذي يساعدك في مراقبة أنشطة زوجك المخادع. باستخدام الميزات الأكثر تقدمًا ، يمكنك عرض سجل المكالمات والرسائل النصية وقائمة جهات الاتصال ورسائل البريد الإلكتروني والصور ومقاطع الفيديو مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا فقط شهريًا. يمكنك الوصول إلى الدردشات وملفات الوسائط المتعددة المشتركة على تطبيقات المراسلة الفورية ، مثل Facebook و Skype و WhatsApp وغير ذلك الكثير. يمكنك الاستماع إلى تسجيلات مكالماتهم وما حولها أيضًا. يمكنك تتبع موقع GPS لشريكك المخادع أو حتى إنشاء أسوار جغرافية لمشاهدة أقرب. يرسل لك Xnspy تنبيهًا فوريًا على "قوائم المراقبة" الخاصة بك للكلمات وجهات الاتصال والمواقع وعناوين البريد الإلكتروني ، وبالتالي يمكنك مراقبة جميع أنشطة هاتف شريكك دون إخبارهم بذلك!

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم