هام!! تحديث تطبيق توكلنا Tawakkalna update

تحديث تطبيق توكلنا Tawakkalna


تحديث تطبيق توكلنا Tawakkalna update
تحديث تطبيق توكلنا Tawakkalna update

أعلن تطبيق توكلنا التابع للهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (SDAIA) ، عن إطلاق نسخته الجديدة التي تضم عددًا من الخدمات المتميزة.


ذكرت وكالة الأنباء السعودية ، اليوم السبت ، أن أبرز خدمة هي خدمة تحديد رقم الهاتف المحمول مباشرة من التطبيق ، دون الحاجة إلى التعريف عبر منصة أبشر.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسمح للعمال الوافدين بالتسجيل في التطبيق ، بغض النظر عن وضعهم القانوني.


خدمة "تحديد رقم الهاتف المحمول" في توكلنا تمكن المواطن والمقيم من التوصية بأي شخص. سواء كان معالاً أو مكفولاً أو أي شخص آخر ليس لديه حساب في أبشر ، من خلال تحديد رقم هاتفه المحمول مباشرة من خلال التطبيق ، حتى يتمكن من التسجيل دون الحاجة إلى توصية من منصة أبشر.

كما تتيح هذه الخدمة إمكانية إعادة تعريف الشخص عندما يريد تغيير رقم هاتفه المحمول ، وذلك كجزء من الجهود التي يبذلها أصحاب التطبيق لتحسين تجربة المستخدم وضمان جودة الخدمات المقدمة.

أضاف التطبيق في نسخته الجديدة خدمة (لعرض الصكوك والوكالات) للمواطن والمقيم حيث تمكن هذه الخدمة المستخدم من الاطلاع على كافة الصكوك والهيئات المسجلة بوزارة العدل بناءً على رقم بطاقة الهوية. ، مع إمكانية حفظ الأداة بصيغة PDF.


الجدير بالذكر أنه عند اختيار إحدى الأدوات في خدمة "صكوكي" سيظهر رقم الصك وتاريخه ومدينه ومساحته ونسبة ملكية الصك ونصه.

دعماً لجهود الدولة في مواجهة جائحة فيروس كورونا ، واهتمامها بضمان أن تشمل هذه الجهود جميع المواطنين والمقيمين ، حتى أولئك الذين يخالفون أنظمة الإقامة والعمل ، تتيح لنا إدارة طلبات توكلنا التسجيل في تطبيق العمالة الوافدة. الذين لديهم بعض المشاكل النظامية ، وذلك لأسباب إنسانية.

والسبب أن تطبيق توكلنا أثبت فعاليته كإجراء وقائي للحد من انتشار فيروس كورونا ، ويستمر التطبيق بوتيرة متسارعة لإضافة خدمات حكومية للوصول إلى الهدف المنشود ، ليكون تطبيقًا شاملاً يحتوي على الكل الخدمات التي يحتاجها المواطن والمقيم والزائر لأداء أعمالهم اليومية.

تحميل تطبيق توكلنا

ودعت SDAIA جميع المستخدمين إلى أخذ زمام المبادرة تحميل تطبيق توكلنا وتحديث التطبيق عبر متاجر "Google Play" و "AppStore" و "AppGallery" ، وذلك للاستفادة من الخدمات الجديدة التي تمت إضافتها مؤخرًا ، ولضمان عمل التطبيق بكفاءة. وعلى نحو فعال كما تم تصميمه من أجل ضمان أعلى درجات الخصوصية والسرية وأمن المعلومات والبيانات.

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم