يمكنك الآن مشاركة موقعك على خرائط جوجل

يمكنك الآن مشاركة موقعك على خرائط جوجل


يمكنك الآن مشاركة موقعك على خرائط جوجل
يمكنك الآن مشاركة موقعك على خرائط جوجل

قد تأخذ موعدا مع صديق لك أو مجموعة من الأصدقاء في مكان معين، وقد تتأخر عن ذلك الموعد ليبدأ بعدها الهاتف يرن عليك من حين لآخر ويسألك أصدقائك عن مكان تواجدك وسبب تأخرك وما إذا كنت بالفعل تنوي الإلتزام بالموعد، وتبدأ أنت تؤكد لهم أنك في طريقك إليهم وأنه لم يتبقى الكثير للوصول إليهم.

اليوم جوجل قامت بإضافت ميزة جديدة لتطبيقها خرائط جوجل Google Maps ستمكنك من مشاركة موقعك الفعلي مع أصدقائك، فيتأكدون فعلا أنك في الطريق ويستطعون معرفة كم من الوقت ستستغرقه للوصول إليهم، بناءا على سرعة تنقلك سواء إن كنت قادما بالسيارة أو على رجليك أو على الدراجة وغير ذلك.

يقول مدير منتج خرائط جوجل في شركة جوجل : " تعمل خرائط جوجل اليوم على على تحسين مشاركة الرحلات على أندرويد... مما يسهل مشاركة الوقت المتبقي ETA مع أحبابك حتى تتمكن من إبقاء يديك بعيدا عن هاتفك وعينيك على الطريق." سامويل ماكلين، the keyword.

للقيام بهذه العملية ما عليك سوى الدخول إلى البرنامج والضغط على رز "˄" ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على زر مشاركة تقدم الرحلة أو "Share Trip Progress" وبذلك ستتمكن من نشر مكانك الفعلي، الطريق التي أنت فيها، والوقت المتبقي للوصول إلى وجهتك.

هذه المعطيات يمكن أيضا مشاركتها مع تطبيقات التواصل الإجتماعي كفيسبوك ماسنجر، واتساب وغيرها، وهكذا ما إن إن تصل إلى وجهتك حتى تتوقف العملية كلها أتوماتيكيا.

للاستفادة من هذه الميزة ما عليك إلا تحميل خرائط جوجل من play store  أو القيام بتحديث للبرنامج إن كان مثبتا لديك.
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم