ايباد برو ۲۰۲۱ / ipad pro 2021

ايباد برو ۲۰۲۱ / ipad pro 2021




قد يتم إطلاق جهاز iPad Pro 2021 الجديد في أبريل ، ويتمتع بشاشة مطورة وشريحة Apple Silicon جديدة واتصال Thunderbolt ، وفقًا لتسريب جديد.


ذكرت بلومبرج أن الأشخاص المطلعين على خطط الأجهزة اللوحية في كوبرتينو يقولون إن جهاز iPad الجديد الأفضل من نوعه من Apple سيحتوي على شاشة LED صغيرة ، وهي مجموعة شرائح "على قدم المساواة مع شريحة M1 الأسرع" الموجودة في MacBook Air M1 و MacBook Pro M1 ، بالإضافة إلى موصل Thunderbolt متعدد الاستخدامات.

  • iPad Pro 2021 الجديد: تاريخ الإصدار والسعر والشائعات وكل ما نعرفه
  • أفضل الأجهزة اللوحية الآن

أشارت تسريبات سابقة إلى إطلاق iPad Pro 2021 في وقت مبكر من الأسبوع المقبل ، لكن تقريرًا من مارك جورمان الموثوق به عادة قال إنه تحدث إلى "أشخاص على دراية بالموضوع" الذين يؤجلون التاريخ إلى أبريل.

ترددت شائعات عن ترقية mini-LED والشريحة في السابق ، ولكن هذا هو أول تلميح إلى أن Thunderbolt سيأتي إلى iPad Pro 2021.

موصل في الاختبار. إذا كان هذا صحيحًا ، فإن المنافذ التي تمت ترقيتها ستمنح iPad Pro 2021 مزامنة بيانات أسرع ، بالإضافة إلى اتصال إضافي مع الشاشات الخارجية ومحركات الأقراص الثابتة والأجهزة الطرفية الأخرى.



قد يكون التغيير إلى شاشة LED صغيرة صفقة أكبر ، حيث من المحتمل أن يمنح iPad Pro 2021 تشغيلًا أفضل للفيديو بالإضافة إلى صور أكثر ثراءً للألعاب والمحتويات الأخرى.

في حال لم تكن على دراية كاملة بالسرعة ، فإن mini-LED هي تقنية إضاءة خلفية جديدة تدعم لوحة LCD للجهاز بصمامات ثنائية لا يزيد حجمها عن خمس حجم مؤشر LED القياسي. سيمكن ذلك مئات من مصابيح LED الفردية ليتم تعبئتها خلف شاشة iPad Pro وسيسمح بمزيد من مناطق الإضاءة التي يتم التحكم فيها بإحكام.

بقدر ما تذهب شريحة Apple Silicon ، من المتوقع أن يحتوي iPad Pro 2021 على شريحة A14 مجددة من شأنها أن تمنحه أداءً مشابهاً لشريحة M1 المصممة من قبل Apple.

في مكان آخر ، يذكر تقرير Gurman أنه من المتوقع أن يكون iPad Pro 2021 قد تحسن من الكاميرات ، وأنه سيبدو مشابهًا للطرازات الحالية وأنه سيكون متاحًا بنفس أحجام العرض 11 بوصة و 12.9 بوصة.

لقد رأينا سابقًا أيضًا تكهنات بأنه سيكون أول جهاز iPad مزودًا بتقنية 5G ، وأن Apple ربما تفكر في إنشاء لوحة مفاتيح Magic Keyboard جديدة وقلم Apple Pencil 3 لتتماشى معها.

من المتوقع أن يظل السعر 750 دولارًا لجهاز iPad Pro مقاس 11 بوصة و 999 دولارًا للطراز مقاس 12.9 بوصة - والذي ، إذا حصل على الترقيات المشاع ، سيساعد في تأمين مكانه في قائمة أفضل الأجهزة اللوحية لدينا.

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم